تصفح تصنيف

كواليس مع أحمد منصور

5 posts
كواليس مع أحمد منصور

أحمد ياسين يتوقع زوال إسرائيل

أحمد ياسين يتوقع زوال إسرائيل وأسباب ذلك، هذا هو المحور الأبرز في الحلقة الثالثة من بودكاست كواليس والتي يكشف فيها أحمد منصور أسرار حواره مع الضيف الأوّل لبرنامج شاهد على العصر، الشيخ أحمد ياسين. يفتح الشيخ قلبه ويطلق لسانه ويتحدث بصراحة عن آرائه لكن ردود الفعل على شهادته -رغم أنه عف اللسان لم يتجاوز في حق أحد- والتي فوجئ بها جعله يطلب وقف بث الحلقات .. فماذا كان موقف الجزيرة من طلب الشيخ أحمد ياسين بوقف البث؟ وهل كان ياسين ينظر للسلطة الفلسطينية على أنها موالية للاحتلال أم جزء من الشعب؟ وما الرابط بين فكر أحمد ياسين وعز الدين القسام؟ هذه المحاور وغيرها يكشفها أحمد منصور في بودكاست كواليس
بودكاست كواليس مع أحمد منصور

بودكاست كواليس: خفايا حوار أحمد ياسين في شاهد على العصر

في برنامج بودكاست كواليس يستعرض أحمد منصور خفايا حوار الشيخ أحمد ياسين في برنامج شاهد على العصر . وكيف أن الشيخ أحمد ياسين لم يكن مدرجًا ضمن القائمة الأولية لضيوف شاهد على العصر، لكن وقع حدث غيّر مسار القضية الفلسطينية برمّتها؛ وكان من نتائجه تحرير الشيخ أحمد ياسين من السجون الإسرائيلية.. كما يروي أحمد منصور في هذه الحلقة قصة لقائه مع الشيخ أحمدياسين، وكيف استخدم الحيلة مع مرافقيه وألتف على تحفظاتهم لكي يسجل الشيخ شهادته، وذكر بعضاً من صفات الشيخ والكاريزما الهائلة التي يتمتع بها رغم كونه مقعداً ..
بودكاست كواليس

بودكاست كواليس: أسرار برنامج شاهد على العصر

في برنامج بودكاست كواليس يستعرض أحمد منصور أسرار برنامج شاهد على العصر ، ويروي القصص والحكايات والأحداث والموضوعات التي دارت بينه وبين مئات شهود العصر من الرؤساء و الوزراء والزعماء والسياسيين وصناع القرار الذين أدلوا بشهادتهم على حقبة زمنية محددة من خلال دورهم في صناعة أحداثها على مدار ربع قرن. ويروي قصص مثيرة وحكايات مشوقة غريبة لم تروى من قبل. علاقة "شاهد على العصر" بجبال أفغانستان!! من أين جاء أحمد منصور بأسلوب الحوار الجاد؟ قصته مع شفيق الحوت؟ وكيف استطاع أحمد منصور إقناع جيهان السادات بالظهور في البرنامج؟ وفي المقابل لماذا رفض محمد حسنين هيكل تسجيل شهادته ؟
كواليس مع أحمد منصور

انطلاق برنامج كواليس مع أحمد منصور..قصص لم تروى على شاشة الجزيرة

انطلاق برنامج ..#كواليس_مع_أحمد_منصور .. يأتيكم كل أربعاء على أثير الجزيرة والمنصات الرقمية .. قصص مثيرة وحكايات مشوقة غريبة لم تروى من قبل : قصة الشاهد الأول والشهيد.. أسباب رفض الامير طلال بن عبد العزيز استكمال شهادته على العصر.. كيف سلّط حسين الشافعي كلبه عليه حينما غضب منه . كمين جيهان السادات له في بيتها !! الصندوق الأسود لجمال عبد الناصر الذي رفض الإدلاء بشهادته على العصر .. الشاهد الذي أبكاه والضيف الذي أضحكه .. كل هذا وغيره يرويه لكم أحمد منصور كل أربعاء في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أثير الجزيرة والقناة الرسمية لأحمد منصور على يوتيوب والمنصات الرقمية لشبكة الجزيرة الإعلامية .
كواليس مع أحمد منصور

كواليس مع أحمد منصور

انتظرونا كل أربعاء في كواليس مع أحمد منصور، ليحكي لكم كواليس مثيرة حدثت معه أثناء إعداد برامجه على شاشة الجزيرة والتي استمرت لأكثر من ربع قرن، قابل فيها مئات الضيوف من مختلف بلاد العالم في برنامجّي شاهد على العصر و بلا حدود

اشترك الآن !


جديد أحمد منصور في بريدك