الحاخام ديفيد وايز :إسرائيل ضد الله والتوراة وسوف تزول

يتحدث الحاخام ديفيد وايز، الناطق باسم جماعة ناطوري كارتا اليهودية، عن نشأة دولة إسرائيل ومخالفة ذلك للتوراة وتعاليم الدين اليهودي، الذي حكم على اليهود بالشتات بسبب خطيئتهم، وهو ما يعرفه اليهود جميعا ويتلونه في صلواتهم.  وأكد الحاخام اليهودي أن الصهيونية حركة علمانية وليست دينية، وأن إسرائيل دولة ضد الله ولذا فإن زوالها حتمي.
ديفيد وايز

يتحدث الحاخام ديفيد وايز، الناطق باسم جماعة ناطوري كارتا اليهودية، عن نشأة دولة إسرائيل ومخالفة ذلك للتوراة وتعاليم الدين اليهودي، الذي حكم على اليهود بالشتات بسبب خطيئتهم، وهو ما يعرفه اليهود جميعا ويتلونه في صلواتهم. 

وأكد الحاخام اليهودي ديفيد وايز أن الصهيونية حركة علمانية وليست دينية، وأن إسرائيل دولة ضد الله ولذا فإن زوالها حتمي. 

الحاخام ديفيد وايز

أكد المتحدث باسم جماعة “ناطوري كارتا” الحاخام ديفد وايز أن الحرب الإسرائيلية على غزة كانت “كارثة ونكبة”، وحلقة في سلسلة الترويع التي تنبع من وجود “دولة صهيونية” غير شرعية.

وقال وايز إن إسرائيل دولة محرمة وفق تعاليم التوراة، ومن حق الفلسطينيين الدفاع عن أرضهم وتحريرها، وأدعو الله كل يوم لزوال إسرائيل.. هكذا بدأ المتحدث الرسمي باسم جماعة “ناطوري كارتا” الحاخام يسرائيل ديفد وايز حديثه حول مستقبل إسرائيل وفق المفاهيم التوراتية بعد عدوانها على غزة.

إسرائيل ضد الله والتوراة

وأضاف وايز في مقطع من حواره في برنامج بلا حدود في 17 سبتمبر 2014، أن إسرائيل تمثل “عصيانا وتمردا على الله” ومجرد وجودها يعتبر شرا، وكل تحرك ينبع منها يعتبر شرا، فالدولة محرمة في التوراة التي تنص على أنه منذ تدمير معبد سليمان فإنه ليس على اليهود خلق سيادة، وعدم العودة من الشتات إلى الأرض المقدسة “لأن تدمير المعبد كان من الله بسبب ذنوبنا، وهذا كل ما يقوله يهودي مؤمن ويدعو من أجله”. 

إسرائيل سوف تزول

وجاء أبرز ما قاله وايز في حواره على النحو التالي:

احتلال فلسطين يجب أن ينتهي، فالاحتلال يعتبر بحد ذاته تحديا لكون المرء يهوديا.

· نهاية الزمن لن تأتي بالسلاح ولكنها ستأتي بمعجزة من الله.

· لا نعترف بالحاخامات في إسرائيل، فهم مهرطقون وعصوا أوامر التوراة.

· هناك عشرات الآلاف من اليهود تظاهروا ضد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عندما زار واشنطن، وهناك يهود وحاخامات ضُربوا لأنهم اعترضوا على ما حدث في غزة.

· ليس هناك بيان أو قول في التوراة بأنه إذا ما أصبح العالم أكثر شرا بالكامل أو صالحا بالكامل سيأتي المسيح.

· الصهاينة جلبوا الكراهية لليهود في العالم، وهم يريدون ذلك ليجعلوا اليهود خارج إسرائيل في حالة من الذعر تدفعهم للهجرة إلى إسرائيل سعيا للحماية.

· للشعب الفلسطيني الحق في الدفاع عن أرضه وتحريرها، وما يقومون به هو رد فعل لفعل، ويجب الامتنان لهم وللمسلمين لأنهم آوونا مئات الأعوام.

· أدعوا الله كل يوم للتفكيك السلمي والسريع لإسرائيل، فهي عائق أمام السلام، لكي يستطيع المسلمون واليهود أن يعيشوا بسلام معا كما كان الحال عليه مئات السنين.

· وجود إسرائيل يخلق خطرا عظيما على اليهود بتركزهم في منطقة واحدة.

· اليهود ممنوعون من الصعود إلى “جبل الهيكل” أو حفر الأرض تحته، والصهاينة بدخولهم إلى هناك والحفر يعصون الله ويتمردون. والصهاينة لا يحترمون التوراة والسبت والوصايا العشر في اليهودية.

· هناك نبوءات بزوال إسرائيل، ونعلم أن هناك إرهاصات قبل قدوم المسيح، وهي قبل نهاية الزمن، ولكن ليس لدينا فكرة متى يحدث ذلك.

· عندما يأتي وقت زوال إسرائيل سيعلم الجميع بذلك، ولكن على اليهود ألا يخرجوا من الشتات، وألا يمجدوا إسرائيل لأنها عصيان لله.

فهرس موضوعات الحوار

كيف إسرائيل دولة ضد الله؟ 00:00

حاخام يطالب بإزالة إسرائيل 03:22!

رؤية حاخام لمستقبل إسرائيل 05:59

المزيد
Total
0
Shares
السابق
طوفان الأقصى

سر مخاوف إسرائيل من اقتحام غزة؟

التالي
أحمد ياسين

أحمد ياسين: كيف كانت حماس تكشف الجواسيس و تحاكمهم؟

اشترك الآن !


جديد أحمد منصور في بريدك

اشترك الآن !


جديد أحمد منصور في بريدك

Total
0
Share