انطلاق برنامج كواليس مع أحمد منصور..قصص لم تروى على شاشة الجزيرة

انطلاق برنامج ..#كواليس_مع_أحمد_منصور .. يأتيكم كل أربعاء على أثير الجزيرة والمنصات الرقمية .. قصص مثيرة وحكايات مشوقة غريبة لم تروى من قبل : قصة الشاهد الأول والشهيد.. أسباب رفض الامير طلال بن عبد العزيز استكمال شهادته على العصر.. كيف سلّط حسين الشافعي كلبه عليه حينما غضب منه . كمين جيهان السادات له في بيتها !! الصندوق الأسود لجمال عبد الناصر الذي رفض الإدلاء بشهادته على العصر .. الشاهد الذي أبكاه والضيف الذي أضحكه .. كل هذا وغيره يرويه لكم أحمد منصور كل أربعاء في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أثير الجزيرة والقناة الرسمية لأحمد منصور على يوتيوب والمنصات الرقمية لشبكة الجزيرة الإعلامية .
كواليس مع أحمد منصور

انطلاق برنامج ..#كواليس_مع_أحمد_منصور .. يأتيكم كل أربعاء على أثير الجزيرة والمنصات الرقمية ..

قصص مثيرة وحكايات مشوقة غريبة لم تروى من قبل : قصة الشاهد الأول والشهيد.. أسباب رفض الأمير طلال بن عبد العزيز استكمال شهادته على العصر.. كيف سلّط حسين الشافعي كلبه عليه حينما غضب منه . كمين جيهان السادات له في بيتها !! الصندوق الأسود لجمال عبد الناصر الذي رفض الإدلاء بشهادته على العصر .. الشاهد الذي أبكاه والضيف الذي أضحكه ..

كل هذا وغيره يرويه لكم أحمد منصور كل أربعاء في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أثير الجزيرة والقناة الرسمية لأحمد منصور على يوتيوب والمنصات الرقمية لشبكة الجزيرة الإعلامية ..

كما ينفرد موقع أحمد منصور بنشر نصوص الحلقات

كواليس مع أحمد منصور

في هذا البرنامج سيحكي لكم #أحمد_منصور كواليس برنامجيه #شاهد_على_العصر و #بلا_حدود وما حدث معه من مواقف وحكايات خلال إعداد وتسجيل هذه البرامج مع ضيوفه طيلة أكثر من ربع قرن من قصص مثيرة وغريبة عاشها مع شهود العصر ولم تشاهدوها على شاشة #الجزيرة من قبل ..

سيروي لكم قصة الشاهد الأول والشهيد، والمفاوضات الطويلة مع الرئيس الجزائري #أحمد_بن_بيلا، والانقلابات العسكرية علي #الحسن_الثاني ملك #المغرب، وأسباب رفض #الأمير_طلال_بن_عبدالعزيز إكمال تصوير شهادته علي العصر، وكيف سلط #حسين_الشافعي كلبه عليه حينما غضب منه، والكمين الذي نصبته له #جيهان_السادات في بيتها، والصندوق الأسود لـ #جمال_عبدالناصر الذي رفض تسجيل شهادته علي العصر، ومدير المخابرات الذي أصيب بجلطة في لسانه قبل التسجيل، والشاهد الذي توفي قبل أن يكمل شهادته، والحاخام الذي بشر بنهاية #إسرائيل، والمعركة مع قائد القوات الأمريكية في #العراق الجنرال مارك كيميت خلال تغطية منصور #معركة_الفلوجة وبعدها في الاستديو، والرئيس الذي كلف جهاز مخابراته بسرقة حقائب #منصور وملاحقته في #باريس والآخر الذي كلف جهاز مخابراته بالاعتداء على منصور في #القاهرة، وقصة الصراع بين الرئيس السوداني #البشير والدكتور #حسن_الترابي في #السودان، وحوار الرئيس #بوتفليقة الذي أغلق مكتب #قناة_الجزيرة في #الجزائر طيلة عشرين عاما والشاهد الذي أبكى منصور والضيف الذي أضحكه، ومساعد وزير الدفاع الأمريكي الذي هرب علي الهواء في منتصف الحلقة معه…

كواليس مع أحمد منصور : حكايات لم تروى

كل هذا وغيره من القصص المثيرة والحكايات المشوقة الغريبة والتحديات المهنية والدروس الحياتية، والمسيرة الطويلة في دروب الصحافة المكتوبة والتليفزيونية سيرويها لكم أحمد منصور في برنامج #كواليس تابعونا في كواليس على منصة #أثير ومنصات الجزيرة الرقمية

Total
0
Shares
السابق
جورج جلاوي

لماذا تشارك مصر في حصار غزة ؟

التالي
رامي لكح

كيف تُنهب ثروات مصر؟ حلقة رامي لكح التي أثارت جدلاً كبيراً

اشترك الآن !


جديد أحمد منصور في بريدك

اشترك الآن !


جديد أحمد منصور في بريدك

Total
0
Share