Browsing Tag

كواليس أحمد منصور

4 posts
كواليس مع أحمد منصور

انطلاق برنامج كواليس مع أحمد منصور..قصص لم تروى على شاشة الجزيرة

انطلاق برنامج ..#كواليس_مع_أحمد_منصور .. يأتيكم كل أربعاء على أثير الجزيرة والمنصات الرقمية .. قصص مثيرة وحكايات مشوقة غريبة لم تروى من قبل : قصة الشاهد الأول والشهيد.. أسباب رفض الامير طلال بن عبد العزيز استكمال شهادته على العصر.. كيف سلّط حسين الشافعي كلبه عليه حينما غضب منه . كمين جيهان السادات له في بيتها !! الصندوق الأسود لجمال عبد الناصر الذي رفض الإدلاء بشهادته على العصر .. الشاهد الذي أبكاه والضيف الذي أضحكه .. كل هذا وغيره يرويه لكم أحمد منصور كل أربعاء في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أثير الجزيرة والقناة الرسمية لأحمد منصور على يوتيوب والمنصات الرقمية لشبكة الجزيرة الإعلامية .
كواليس مع أحمد منصور

كواليس مع أحمد منصور

انتظرونا كل أربعاء في كواليس مع أحمد منصور، ليحكي لكم كواليس مثيرة حدثت معه أثناء إعداد برامجه على شاشة الجزيرة والتي استمرت لأكثر من ربع قرن، قابل فيها مئات الضيوف من مختلف بلاد العالم في برنامجّي شاهد على العصر و بلا حدود
رسالة المليون

رسالة المليون: شكر وتقدير لأربع ملايين متابع 

في رسالة المليون وجه الإعلامي أحمد منصور، رسالة شكر وتقدير لأربع ملايين متابع، عبر فيها عن امتنانه للدعم والولاء المستمر وتقديره الكبير لثقتهم فيه..إذ تعدى عدد متابعيه أكثر من مليون مشترك على اليوتيوب وأكثر من 4 ملايين على جميع المنصات.. وفي نص رسالة المليون: كشف أحمد منصور لمتابعيه عن عدد من المفاجآت ..
أحمد منصور

عودة برنامج شاهد على العصر..وقريباً: كواليس أحمد منصور..ومفاجآت آخرى

وجه الإعلامي أحمد منصور رسالة شكر وتقدير لمتابعيه الأوفياء عبر فيها عن امتنانه للدعم والولاء المستمر وتقديره الكبير لثقتهم فيه.. وكشف عن عدد من المفاجآت منها عودة برنامج شاهد على العصر ونوه عن بث حلقات كواليس مع أحمد منصور قريباً..

اشترك الآن !


جديد أحمد منصور في بريدك