حماس انتصرت وغيرت التاريخ وشهد شاهد من أهلها!

قال الكاتب الإسرائيلي آلون مزراحي إن حماس انتصرت وغيرت مسار التاريخ، وعليه فإن فلسطين لن تعود للظل بعد اليوم .
حماس

قال الكاتب الإسرائيلي آلون مزراحي إن حماس انتصرت وغيرت مسار التاريخ، وأن فلسطين لن تعود للظل بعد اليوم .

وأضاف مزراحي في تغريدة نشرها على حسابه في منصة x في 5 إبريل الجاري ” إن ما يزداد وضوحا في هذه اللحظة الفريدة هو أن حركة المقاومة الإسلامية (حماس) -التي وصفها بالحركة الفلسطينية الصغيرة- لم تهزم إسرائيل فحسب، بل هزمت الغرب بأكمله، وغيرت مسار التاريخ خلال الشهور الستة الماضية.

وعدّد الكاتب الإسرائيلي آلون مزراحي بعض أوجه الانتصار الذي حققته حماس، قائلا إنها انتصرت في ميدان المعركة بقطاع غزة، وانتصرت في معركة كسب الرأي العام، واستفادت بشكل مذهل من قراءتها للعقلية الإسرائيلية، وتمكنت بالإضافة إلى ذلك من استخدام كل ما لديها من موارد بكفاءة عالية. وأضاف لم يتم تدمير حماس أو تفكيكها، وما زالت تحتفظ تقريبا بكل الأسرى الذين أخذتهم قبل 6 أشهر، ولم تستسلم لأي ضغط، وما زالت تعمل وفعالة، في قطاع صغير محاصر ومدمر تماما.

وأشار الكاتب الإسرائيلي آلون مزراحي إلى أن التاريخ سيحكم على الأشهر الستة الأخيرة باعتبارها واحدة من أكثر الإنجازات العسكرية العبقرية والمذهلة في التاريخ العسكري كله، وهو أمر لا يمكن تصوره..

وخلص إلى أنه لا أحد كان يعتقد أنهم يمكن أن ينجحوا في هذا الأمر، لكنهم فعلوا ذلك وغيروا التاريخ إلى الأبد، مشيرا إلى أن فلسطين لن تعود إلى الظل مرة أخرى.

Total
0
Shares
السابق
حلفاء إسرائيل

حلفاء إسرائيل

اشترك الآن !


جديد أحمد منصور في بريدك

اشترك الآن !


جديد أحمد منصور في بريدك

Total
0
Share