Browsing Tag

الحرب على حماس

6 posts
كواليس مع أحمد منصور

كواليس مع أحمد منصور

في بودكاست كواليس مع أحمد منصور يستعرض أحمد منصور الكثير من أسرار برنامجيه شاهد على العصر، وبلا حدود، ويروي قصصاً وأسراراً مثيرة وحكايات مشوقة لم تروى من قبل، عما دار بينه وبين المئات من ضيوفه، من الرؤساء والزعماء والسياسيين وصناع القرار على مدار ربع قرن.
الشيخ أحمد ياسين

الشيخ أحمد ياسين: رسالة إلى إسرائيل

يوجه الشيخ أحمد ياسين: رسالة إلى إسرائيل في حلقة برنامج الشريعة والحياة مع أحمد منصور والتي جرى بثها بتاريخ 26 إبريل 1998، قال فيها : لن يظل القوي قويا ولن يظل الضعيف ضعيفا كما يتناول مؤسس وزعيم حركة المقاومة الإسلامية حماس في الحوار، أسباب خلافات حركة حماس مع السلطة الفلسطينية..
أحمد منصور

إسرائيل دولة بلا دستور

يتحدث الإعلامي أحمد منصور ضمن حلقة برنامج "بودكاست بلا حدود" عن مستقبل الكيان الصهيوني، وكون إسرائيل دولة بلا دستور منذ احتلالها لأراضي فلسطين.. وذلك من خلال استعراض عقلاني يطرح وجهات نظر مفكرين عرب وصهاينة، إضافة إلى آراء مسؤولين إسرائيليين..
عبد الله الأشعل

المتحكم في إدارة معبر رفح

يناقش عبد الله الأشعل أستاذ وخبير القانون الدولي والعلاقات الدولية  في حواره مع الإعلامي أحمد منصور في برنامج "بلا حدود"، قضية من المتحكم في إدارة معبر رفح..وذكر الأشعل أن مصر قادرة على وضع القيود اللازمة لحماية أمنها القومي دون الحاجة لإغلاق معبر رفح بشكل كامل، نظرًا لأهميته كممر وحيد بين غزة والعالم الخارجي.

حركة حماس وحرب الفنادق ؟!

نُشر المقال فى 8 يونيو 2017 حينما وجهت حركة المقاومة الاسلامية حماس الدعوات لمؤتمرها الصحفي الذي عقدته في…

اشترك الآن !


جديد أحمد منصور في بريدك